كواليس قرطاج: مستشار السبسي يقدم استقالته على المباشر ويكشف معلومات خطيرة

0



في سابقة خطيرة قدم مستشار رئيس الجمهوريّة الباجي قائد السبسي، المكلف بالاستثمار، السيد بولبابة قزبار استقالته على الهواء مباشرة من قناة الزيتونة الفضائيّة الأربعاء 13 جويلية 2016، في برنامج الزيتونة اليوم الإخباري الذي قدمه الإعلامي ظافر بالطيبي.
وجاءت هذه الاستقالة المباشرة على خلفية ما أسماه قزبار بسياسة الهرسلة والتقزيم التي مارسها مدير الديوان الرئاسي وقريب الرئيس سليم العزابي. بعد أن قام بانتقاده في تدوينة على شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك. ما أدى إلى افتكاك رئاسة الجمهورية السيارة الإدارية لبولبابة قزبار بشكل غريب في الطريق العام من قبل أعوان الرئاسة.
كما كشف المستشار السابق لرئاسة الجمهورية في البرنامج المذكور عديد الحقائق والمعطيات الصادمة منها تغول العائلة المقربة من الرئيس وتحكمها في الباجي قائد السبسي وهم زوجته السيدة وإبنه حافظ وزوجته وابن خالته سليم العزابي مدير الديوان الرئاسي..
قزبار كشف أيضا أنّ أخبار وكواليس القصر يتم تسريبها من قبل مستشارين بالقصر الرئاسي. إلى جانب وجود أجهزة تنصت في القصر يتم من خلالها تسريب معلومات سريّة لرجال أعمال وأطراف في الخارج في سابقة خطيرة جدا.
كما كشف مستشار الرئيس السابق المكلف بالاستثمار عن وجود عصابات سياسية ومالية وسماسرة مقربة من العائلة الحاكمة تقوم بابتزاز رجال الأعمال والمستثمرين على أساس التدخل لفائدتهم مقال مبالغ مالية كبرى بينها طلب أحدهم من رجل أعمال تونسي سلفة قدرها 400 ألف دولار مقابل التدخل لفائدته لدى عائلة السبسي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه